دبي: عرض سجادة من الذهب مرصعة بالكريستال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دبي: عرض سجادة من الذهب مرصعة بالكريستال

مُساهمة  سيد سعد في السبت مايو 17, 2008 9:04 pm

ما تزال السلع الفاخرة والنادرة، وأحيانا الغريبة تلقى رواجا في إمارة دبي، إذ ستعرض ضمن معرض للسلع المنزلية الفاخرة، سجادة مطلية الذهب الخالص عيار 24 ومرصعة بكريستال من ماركة "سواروفسكي" الشهيرة.

وقالت الشركة المنظمة لمعرض "دوموتكس الشرق الأوسط،" المتخصص في صناعة السجاد ومواد تغطية الأرضيات، إن "منتجات فاخرة مصنعة من الكريستال والذهب ستعرض مع بدء فعاليات المعرض في 25 مايو/أيار الجاري."

وتهتم شركات عدة بعرض العديد من السلع الفارهة في الإمارات العربية، حيث الأثرياء يهتمون باقتناء سلع غريبة وفخمة، إذ شهدت دبي عرض أقلام تفوق قيمتها المليون دولار، وهاتفا نقالا مرصعا بالألماس، وسيارات نادرة، وسلع أخرى بملايين الدولارات.

وكان منظمو المعرض نفسه أعلنوا الأسبوع الماضي عن عرض سجادة نادرة مصنوعة يدويا من الحرير، تفوق قيمتها مليون دولار أمريكي، تعود ملكيتها لمؤسسة "يزداني" اليابانية.

السجادة التي أطلق عليها اسم "زهرة" إيرانية المنشأ، صنعت في مدينة تبريز، واستغرق صنعها نحو عشر سنوات قبل أن تكتمل في عام 1970، بمساحة خمسة أمتار طولا وثمانية أمتار عرضا، وفيها نحو 40 مليون عقدة.

وبحسب بيان الشركة المنظمة فإن "زوار المعرض سيتمكنون من الاطلاع على سجادة أخرى تحمل اسم "فاراجي" والتي تزيد قيمتها على 500 ألف دولار أمريكي، وتعتبر إحدى أكبر السجادات المستديرة والمصنوعة من الحرير على مستوى العالم."
avatar
سيد سعد
Admin

ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sweetsaad.yourme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى